آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين أدلة جديدة على وجود أجسام طائرة مجهولة الحبس 6 أشهر لأكاديمي مصري قتل 60 فأراً انتقاما من زميلته «فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى بيزا الإيطالية منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات

image

كرّم العقيد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، رئيس لجنة مبادرة الروح الإيجابية بالوكالة، الفائزين في منافسات «اخسر وزنك.. واكسب صحتك»، بحضور المقدم محمد السويدي، من مركز شرطة القصيص، وفاطمة بوحجير، منسقة المبادرة، وفريق عمل مبادرة الروح الإيجابية، في حديقة عود المطينة.

وكانت مبادرة الروح الإيجابية قد أطلقت بالتعاون مع مركز شرطة القصيص و«قروب ألف» بقيادة كابتن بطي الحامض، منافسات «اخسر وزنك.. واكسب صحتك» بحديقة عود المطينة، بمشاركة 120 من سكان منطقة عود المطينة الأولى، بهدف شغل أوقات فراغ الشباب بما هو مفيد، والتحفيز على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة، وإرسال رسائل توعوية للمشاركين عبر إدارات القوة المختلفة، التي تعمل مع مبادرة الروح الإيجابية عن كثب لتعزيز الأهداف المرجوة منها، إلى جانب مشاركة مركز تعزيز الجاهزية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع في عملية توعية المشاركين، وأخذ قياسات وتعريفهم بأهمية الرياضة للوقاية من الأمراض.

وتوجّه العقيد علي خلفان المنصوري بالشكر إلى كافة الشركاء الاستراتيجيين، مجلس دبي الرياضي، وبلدية دبي، على دعمهما لإنجاح المبادرة، ولكل من أسهم في تحقيق أهدافها الصحية والتوعوية. كما تقدم بالشكر إلى شركة جويل إيسنس للعطور على رعايتها المنافسات.

وكرّم العقيد الفائزين، وهم سلطان سعيد العليلي، الذي تمكن من إنقاص وزنه 10 كيلوغرامات، وموسى سهيل لوتاه، الذي نجح في إنقاص وزنه 8 كيلوغرامات، وحسن بدر حسن، الذي نجح في إنقاص وزنه 3 كيلوغرامات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-30-1.4425794

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single