آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من كشف ملابسات مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يعتدي على فرد أمن داخل مجمع سكني في القاهرة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها إنه بتاريخ 29 إبريل الجاري تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من موظف أمن إداري بأحد المجمعات السكنية “كمبوند” بتضرره من (أحد الأشخاص – مقيم بذات المجمع السكنى محل عمله) وذلك لقيامه بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب بالأيدي وإحداث إصابته “كدمات متفرقة بالجسم”، وذلك لقيام المُبلغ باستيقاف سيارة ميكروباص بها عدد 4 أشخاص طلبوا الدخول الى المجمع السكنى في طريقهم للمشكو في حقه لإصلاح سيارته مخالفين بذلك تعليمات إدارة أمن المجمع بشأن حظر دخول السيارات الميكروباص.

وقالت الوزارة إنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626994

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single