آخر الأخبار العاجلة

‎حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى فشل مرتقب لصفقة ماسك وتويتر وهذه هي الأسباب حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى التعليم.. ركيزة لاستدامة التنمية والتطور بالفيديو.. زوجة لاعب مغربي توثق مشهد وفاته بطريقة مأساوية مريم الرميثي: رؤية محمد بن زايد جسدت دعم التماسك الأسري وأبرزت مدى تعايش المجتمع طيران الإمارات تنظم حملات عبر العالم لتوظيف أطقم ضيافة النوم 7 ساعات يوميا مثالي لأي شخص فوق سن الـ40 دراسة: تناول التوت الأزرق يقلل احتمالات الإصابة بالخرف 99.4 % نسبة الشعور بالأمان في الشارقة خلال 2021

image

كشف اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن الموعد المرتقب لافتتاح “أكبر مشروع ديني” في العالم بمحافظة جنوب سيناء المصرية.

وبعد استعراض حجم الأعمال وآفاق التنمية التي تتم داخل المحافظة، أمام لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أشار خالد فودة إلى افتتاح أكبر مشروع ديني في العالم بمحافظة جنوب سيناء وهو مشروع “التجلي الأعظم”، الذي “يضم الشجرة المباركة والمكان الذي كلم الله، النبي موسى”، وفقا لليوم السابع.

وفي حديثه مع مجلس النواب، أوضح محافظ جنوب سيناء أن “مشروع “التجلي الأعظم” يضم أشياء فريدة من نوعها، وسيغير المدينة بالكامل، وجاري تنفيذه في إطار اهتمام القيادات السياسية بتنمية القطاع السياحي”.

وأشار إلى أنه “يجري تنفيذ مشروع التجلي الأعظم على مرحلتين، وأنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى في شهر أبريل، والمرحلة الثانية في نهاية عام 2022، بتكلفة تتخطى الـ4 مليارات جنيه”، مؤكدا أن “العالم سيشهد مدينة سانت كاترين في ثوبها الجديد خلال عام فقط”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-30-1.4425667

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single