آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

أعلنت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تبرعها بمبلغ مليون درهم لمؤسسة الجليلة، المؤسسة العالمية غير الربحية للرعاية الصحية التي تكرّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث الطبية، وتهدف إلى تحقيق الريادة لدبي ودولة الإمارات في مجال الابتكار الطبي.

وستساعد هذه المنحة، التي أعلن عنها كل من فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، والدكتور عبدالكريم العلماء الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، في تمويل مشاريع المؤسسة بما في ذلك المنح والمشاريع البحثية التي توفر فرصاً تدريبية لأكثر من 400 طالب وزميل ما بعد الدكتوراه في دولة الإمارات، وأسهمت في نشر 321 مادة بحثية في العديد من المجلات العلمية الدولية، إضافة إلى تقديم نحو 284 عرضاً توضيحياً في مؤتمرات محلية وعالمية مرموقة.

يُشار إلى أن المشاريع الممولة من جانب مؤسسة الجليلة أسهمت في ستة ابتكارات حائزة براءات اختراع، إضافة إلى أربعة اكتشافات جديدة، كما حصدت العديد من الجوائز المحلية والدولية في مجال التميز البحثي.

وتأتي هذه المنحة المقدمة من «دو» تماشياً مع أهداف حملة #فيكم_الخير، التي أطلقتها الشركة بهدف إلهام أفراد المجتمع المحلي وموظفيها تقديم إسهامات مجتمعية ملموسة وتشجيعهم على التواصل والتعاطف مع من هم في أمس الحاجة للمساعدة، وذلك بما ينسجم مع القيم الأساسية التي يجسّدها شهر رمضان المبارك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-30-1.4425661

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single