آخر الأخبار العاجلة

عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا

image

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي رشيد ميريدوف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان.

جرى خلال اللقاء – الذي عقد في أبوظبي – بحث علاقات الصداقة والتعاون المشترك وسبل تعزيزه في المجالات كافة بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين وشعبيهما.

كما تبادل سموه ومعالي رشيد ميريدوف وجهات النظر بشأن مستجدات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي وبحثا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي رشيد ميريدوف ونقل تهاني قيادة الدولة الرشيدة إلى تركمانستان قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما أكد سموه على العلاقات الإماراتية التركمانية المتميزة وما تزخر به آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين من فرص واعدة للنمو والتطور على مختلف الأصعدة.

من جانبه توجه معالي رشيد ميريدوف بالتهنئة إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد معربا عن تمنياته للدولة دوام الرخاء والازدهار.

وأكد معاليه حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء سعادة أحمد الحاي الهاملي سفير الدولة لدى تركمانستان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-30-1.4425670

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single