آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، أكبر شبكة رعاية صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ساعات عمل منشآتها خلال عطلة عيد الفطر، مشيرة إلى أن جميع أقسام الطوارئ في “صحة” في أبوظبي، ستعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، بما في ذلك مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومستشفى الكورنيش، فيما ستبقى العيادات الخارجية، وجناح العلوم السلوكية، وعيادة الصحة المهنية في مدينة الشيخ خليفة الطبية، والعيادات الخارجية وعيادات الصحة المهنية لمدينة الشيخ شخبوط الطبية، مغلقة طوال أيام إجازة عيد الفطر.

وأشارت صحة إلى أن جميع أقسام الطوارئ في مستشفى العين وتوام على مدار 24 ساعة في اليوم، فيما ستبقى العيادات الخارجية في توام مغلقة طوال أيام عطلة عيد الفطر، كما ستعمل جميع أقسام الطوارئ في منطقة الظفرة على مدار 24 ساعة في اليوم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-04-30-1.1626990

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single