آخر الأخبار العاجلة

بريطانية تفقد 114 كيلوغراما من وزنها بالتوقف عن عادات غذائية بسيطة غوغل تُطلق تجربة رقمية تفاعلية لاستكشاف أهرامات مروي في السودان طرق دبي تستأنف تشغيل 4 خطوط عبر المدن وتطلق خطاً جديداً عاصفة ترابية تتسبب في «شبه انعدام» الرؤية في السعودية فيديو.. النيران تشتعل في رجل أثناء تقديمه عرضاً في برنامج شهير حاكم أم القيوين يهنىء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى حاكم الشارقة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى عاطل يدس مخدرات في وجبة أرز .. ويورط عامل توصيل الإمارات تتأثر بكتلة غبار بشكل تدريجي ‎حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى

image

فرحة عارمة عمت أهالي قرية المحروسة، بمصر التابعة لدائرة مركز قنا (جنوبي البلاد) بعد العثور على شاب اختفى من بينهم منذ 25 عامًا، عندما كان عمره عامين ونصف.

ونقل موقع “بوابة أخبار اليوم” المصرية، عن نوفل البدري، أحد أقارب الشاب، أن الشاب يدعى رفاعي عبدالحميد رفاعي، اختفى من أمام المنزل بقرية المحروسة، وهو في عمر العامين ونصف، ولم يتم العثور عليه سوى من أيام بعد تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأضاف أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورًا داخل إحدى المجموعات بداخله صورة ابن المحروسة عندما كان طفلًا وأخرى في كبره، فرآها أحد أقاربه وتعرّف عليه فأبلغ أسرته وتعرفت على صورة طفولته.

وأوضح أنه بعد التواصل مع صاحب المنشور، تَبَيّن أنها سيدة تعمل بدار رعاية في محافظة الغربية (شمالي مصر)، والطفل الذي تربى داخل الدار، هو مَن أصر على نشر صورته رغبة في الرجوع لعائلته، فسافرت عائلته له وتم إجراء تحليل “DNA”، وأثبتت صحة النسب، وأن الشاب هو بالفعل “رفاعي” ابن قرية المحروسة في قنا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-30-1.4425571

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single