آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

استعرضت ورشة اتحاد الكرة التي أقيمت بالتعاون مع «فيفا» الأهداف الاستراتيجية لكرة القدم النسائية ضمن رؤية 2038، إضافة إلى الخطط والمشاريع التي تطمح الوصول إليها على المديين القريب والبعيد، وترتكز الاستراتيجية على 4 محاور رئيسية هي:المنتخبات الوطنية والتطوير، المشاركة وكرة القدم المجتمعية، التعليم وخلق الفرص، الشراكات والتفاعل.واطلع الحضور على عملية تطوير استراتيجية كرة قدم السيدات في الإمارات بمراحلها المختلفة،من الإعداد والبناء والتدقيق، وصولاً إلى مرحلة التنفيذ في يوليو 2022.

حضر الورشة أمل بوشلاخ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة كرة قدم السيدات وسو رونان مستشارة كرة قدم السيدات لدى الاتحاد الدولي،

وشرحت سو رونان برنامج «فيفا» لدعم كرة قدم السيدات وكيفية بناء استراتيجية دعم وتطوير هذه اللعبة على المستويين الفني والإداري.

وأكدت أمل بوشلاخ أن الاستراتيجية هي مرحلة أولى من مراحل تطوير كرة القدم النسائية، حيث إن لجنة كرة قدم السيدات تعمل بشكل متواصل على دعم اللعبة ووضعها ضمن خريطة كرة القدم العالمية عبر تأهيل منتخب وطني ينافس في البطولات القارية والدولية، ودوري محلي متعدد المراحل يدعم المنتخب الوطني، ووجهت الشكر إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة على دعمه ومتابعته المستمرة لكرة السيدات وحرصه على توفير كافة السبل اللازمة لجعل هذه اللعبة ركيزة أساسية من ركائز كرة القدم في الدولة.

حضر الورشة أعضاء لجنة كرة قدم السيدات في اتحاد الكرة ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية وعدد من ممثلي أندية الدولة والأكاديميات الخاصة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425536

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single