آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

كشف يوسف حسين نائب رئيس اتحاد الكرة عن الخطط المستقبلية لاتحاد الكرة والتي تستهدف ضم 20 ألف لاعب في المواسم المقبلة وذلك بناء على رؤية الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، ووفقاً للخطة المرسومة في الاتحاد فهو يستهدف تسجيل 20 ألف لاعب،وهو هدف صعب الوصول له لكنه ليس مستحيلاً، وقال: تتضمن استراتيجية اتحاد الكرة إشراك أكبر عدد ممن اللاعبين ونحن ماضون في هذا الجانب وبما يملكه الاتحاد من إمكانات فهو قادر على تحقيق هذا الهدف.

وقدم يوسف حسين التهنئة لإدارة ناديي دبا والبطائح على انجاز الصعود لدوري أدنوك للمحترفين مشيراً إلى أن الموسم الحالي كان استثنائياً، وأن المردود الفني لكافة الفرق كان في تصاعد حيث ظلت الإثارة حاضرة حتى الجولات الختامية وقال: دبا تمكن من الحصول على الدرع بعد منافسة قوية من 4 أندية كانت تمتلك حظوظ التأهل لكن خبرة«النواخذة» وتمرسهم في دوري «الهواة»حسم أمر البطاقة الأولى وبعدها حقق الدرع لابد من تقديم التهنئة لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين ولجمهور«النواخذة»، لا ننسى إنجاز فريق البطائح الذي قدمه هذا الموسم وخلال الموسمين الماضيين فقد تمكن الفريق من إسعاد جماهيره ونبارك للفريق الذي أبهر وفاجأ الجميع بصعوده ونتمنى لهم التوفيق وأن يكونوا إضافة حقيقية للمحترفين، ونحن في اتحاد الكرة سعداء بهذا الإنجاز على الرغم من قصر فترة تكوين النادي ككل وفريق كرة القدم على وجه الخصوص معرباً عن أمله في أن ينعكس هذا الإنجاز على أداء الفريقين في دوري المحترفين.

تطوير الكرة

وتحدث أحمد بن درويش رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن الخطط المستقبلية والتي يتم التدارس حولها عقب عطلة العيد وهى تتعلق بكل ما يخص تطوير مستقبل الكرة في الإمارات فضلاً عن زيادة عدد أندية «الهواة» أو البقاء على الأندية الحالية.

ووصف بن درويش نجاح موسم دوري الأولى الحالي بالمتميز من كافة النواحي الفنية والتنظيمية والإدارية ونشكر الأندية على التعاون والذي ساهم في تحقيق نجاح كبير لهذا الموسم في دوري الدرجة الأولى مشيداً بتعاون كافة الأندية مع الاتحاد وكل الجهات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425557

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single