آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

كشف عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن سعي إدارة نادي البطائح لاستقطاب كفاءات إدارية وفنية تعزز من فرص استمراره في المحترفين والاستفادة من خبرات الرياضيين الموجودة في الشارقة لتعزيز إمكانية تألق الفريق في دوري الأضواء والشهرة. لافتاً إلى أن هذه الخطوة تعزز من تفوق الفريق وتدعم حظوظه في التواجد مع أندية دوري المحترفين.

وأكد حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح أن صعود الفريق جاء عن جدارة واستحقاق وطوال الموسم لم نفقد الثقة بالجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي طارق الحضيري، وقال: عندما كان الفارق بيننا والعربي المتصدر حينها 11 نقطة وهو فارق كبير كانت تطلعات المدرب الحضيري أكبر وقال: سأضمن الوصول إلى النقطة 64 لضمان بطاقة الصعود وحقق الحضيري وعده وزاده بثلاث نقاط أخرى ولا بد من توجيه الشكر للمدرب واللاعبين والجمهور وكل العاملين بالنادي.

صعوبات

تحدث سعيد العاجل مشرف القطاع الرياضي بنادي البطائح عن الصعوبات التي واجهت الفريق في بداية المشوار والمتمثلة في إصابة البرازيلي تياغو في بداية الموسم والتي سببت أزمة كبيرة حيث أفقدت الفريق عنصر الهداف لكن عزيمة لاعبي الفريق لم تلين وأفراد الفريق لم يقصروا في ظل وجود المدرب الحضيري.

وأكد طارق الحضيري أن انتدابات نادي البطائح كانت نوعية وتمت وفقاً لاحتياجات الفريق رغم مرور البطائح بظروف صعبة بعد إصابة هداف الفريق الأول تياغو لكن تكاتف الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين حقق الهدف المرسوم وهو الصعود لدوري المحترفين.

وقال حمدان الشامسي مدير فريق البطائح: الاستقرار الفني والعمل الإداري من أسباب صعود فريق البطائح إلى المحترفين.

وأكد الحارس أيوب عمر أن شعار الفريق الواحد كان طابع البطائح ونحن سعداء بالإنجاز ونهديه لجماهير النادي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425562

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single