آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وقبيل حلول عيد الفطر السعيد، أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين ممن أكملوا 20 عاماً على رأس عملهم، إضافة إلى مكرمة مالية، وذلك تقديراً لجهودهم في التعريف بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ونشر قيم التسامح لاسيما خلال شهر رمضان الفضيل.

ووجه سمو ولي عهد دبي الشكر لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين، مؤكداً أن دورهم المحوري في المجتمع هو محل كل تقدير واحترام، داعياً إياهم لمواصلة العطاء من أجل تعريف المجتمع بصحيح الدين ونشر ما يدعو له من قيم سامية تسهم في رفعة المجتمع، متمنياً لهم جميعا التوفيق في رسالتهم السامية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-30-1.4425560

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single