آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الكرة المشاركة الفاعلة للأندية، في منافسات الموسم الحالي لدوري الأولى، الذي شهد مشاركة قياسية، بتواجد 15 نادياً للمرة الأولى منذ نحو أكثر من عقد كامل في تاريخ دوري الأولى، وقال: سعداء بالإقبال الكبير، وارتفاع عدد الأندية المشاركة في الدوري، والذي أضفى المزيد من الإثارة على المنافسة، وأسهم في رفع المستوى العام ونجاح البطولة،وقال: الأندية استجابت والتزمت بكل الموجهات والإجراءات الاحترازية، واجتهدت في المنافسة، مما انعكس إيجابًا على المردود الفني، علاوةً على أن الحضور الجماهيري كان له تأثير إيجابي.

وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي فريق دبا الفجيرة ببطولة دوري الدرجة الأولى، والبطائح بالوصافة، وصعودهما لدوري أدنوك للمحترفين، وقال: البطل والوصيف استحقا التهنئة على الإنجاز المميز، والمستوى الجيد على مدار موسم كامل تكلل بالنجاح، ونتمنى التوفيق لبقية الأندية في المواسم المقبلة.

وعبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، عن أمله في استمرار المستوى المميز لمنافسة دوري الدرجة الأولى، خلال الموسم المقبل، والمتوقع أن يشهد عدداً أكبر من الأندية، خاصة مع استمرار المنافسة على صعيد مسابقات دوري الدرجتين الثانية والثالثة، بهدف زيادة رقعة المشاركة، كواحد من أهداف استراتيجية عمل الاتحاد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425477

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single