آخر الأخبار العاجلة

لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022 تويتر تعلق حساب منصة ترامب الحقيقة الاجتماعية «هالك الروسي» يسحب 3 مروحيات «فيديو» بريطانيا.. اكتشاف «مقزز» لكنه يوضح ماذا كان يأكل الناس في 2500 قبل الميلاد هالك الروسي يسجل رقماً قياسياً جديداً بسحب 3 مروحيات روزنامة 2022 – 2023 تحديات صعبة ومشاركات خارجية 135 مليون يورو لمرسيدس قديمة

image

تابع أعضاء مجلس إدارة نادي وشركة شباب الأهلي لكرة القدم، الحصة التدريبية للفريق الأول كرة القدم بالنادي، بعد العودة من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022.

وأشادوا بالمستوى المتميز الذي قدمه الفريق، وروح الفريق الواحد التي أدى بها مباريات البطولة القارية، وتوجه بالتأهل إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وحضر أعضاء مجلس إدارة نادي وشركة شباب الأهلي للكرة، في إطار حرص المجلس على دعم الفريق الأول لكرة القدم، وتحدث أعضاء المجلس إلى اللاعبين مؤكدين سعادتهم بما قدموه في البطولة الآسيوية، والانضباط الكبير الذي ظهر به الفريق.

وثمنوا الجهد المبذول من الجميع، وتشريف الفريق لكرة القدم الإماراتية في المحفل القاري الكبير، مؤكدين توفير كل الإمكانات ليواصل الفريق مشواره في البطولة الكبيرة.

وجدد أعضاء مجلس الإدارة ثقتهم الكاملة بالفريق ولاعبيه، مؤكدين حرصهم على مضاعفة الاهتمام والاستمرار في مساندته في الاستحقاقات المقبلة، التي تنتظر الفريق، الذي يخوض أمام العين مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء المقبل، وتمنوا تواصل الانتصارات، ومضي الفريق في تحقيق المزيد من الإنجازات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425479

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single