آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة في مصر من إنقاذ 6 وانتشال جثث 8 أطفال، ضحايا حادث غرق تروسيكل محمل بـ14 طفلا من جزيرة نكلا العنب، خلال عودتهم من عملهم بإحدى ثلاجات البطاطس، حيث تم انقلاب التروسيكل الذى يستقلونه بساحل ترعة مرقص، وما زالت قوات الإنقاذ النهرى تبحث عن باقى الجثث.

وذكرت وسائل إعلام مصرية انه تم انتشال جثث كل من: “محمد أمين العبد” 13 عاما، “عبدالرحمن رضا محمد خليفة” 14 عاما، “هادي هشام بدران” 13 عاما، “سالم محمد علي سالم” 13 عاما، “محمد عبدالمنعم شعبان” 14 عاما، “أحمد السيد طه عبيد” 13 عاما، “أحمد عز الأسيوطي” 14 عاما، وجثة ثامنة ، جميعهم مقيمون بقرية نكلا العنب، وتم إيداع الجثث في ثلاجات حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود العام.

وكانت مصر فجعت اليوم السبت بغرق 8 أطفال على الأقل وإصابة 6 آخرين من جراء سقوط “تروسكل” يقل أطفالاً في مياه إحدى الترع، بمحافظة البحيرة شمال القاهرة.

ووقع الحادث على طريق إيتاي البارود – شبراخيت، حيث سقط التروسكل الذي يحمل الأطفال في ترعة ساحل مرقص، لدى عودتهم من العمل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-30-1.4425463

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single