آخر الأخبار العاجلة

الإمارات في عهد خليفة.. جسور متينة من التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية عالمياً محمد بن سلمان يتجه إلى الإمارات لتقديم العزاء بوفاة خليفة بن زايد ميثاء الشامسي: محمد بن زايد .. العتاد الذي للدهر يذخر محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية الإمارات تقدم 3000 جرعة جديدة من لقاح كورونا في أقل من 45 دقيقة .. شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً علي سالم الكعبي: محمد بن زايد يقود الخمسين بفكره المتقدم لرسم ملامح المستقبل

image

انشغل العديد من المصريين خلال الساعات الماضية بمقطع مصور يكشف كارثة صحية كبيرة.

فقد أظهر الفيديو الذي بثه يوتيوبر عبر حسابه على مواقع التواصل، طريقة تستخدمها بعض المطاعم، لصناعة “الحواوشي” من كراتين البيض الورقية، وتزويدها بالخلطة والنكهات الخاصة لإكسابها طعم اللحم الحقيقي الخاص بالحواوشي، ما ينذر بكارثة صحية.

إذ بين المشهد أن بعض “الغشاشين يفرمون كراتين البيض بعد نقعها في صبغة حمراء، ثم يضيفون إليها التوابل من أجل بيعها للجمهور، الذي يتقبلها لاسيما أن مذاقها قريب من مذاق الحواوشي”، إنما بأسعار رخيصة فيما يرتفع سعر اللحوم في البلاد.

“أفخم محلات الحواوشي”

embedded content

إلى ذلك، أشار صاحب الفيديو إلى أن عددا من أفخم محلات الحواوشي في مصر، تنتج 500 إلى ألف رغيف من هذه الخلطة المغشوشة وتبيعها لعملائها، مطالبا وزارتي الصحة والداخلية بسرعة التحرك لكشف ملابسات الواقعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-30-1.4425458

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single