آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

قدم الجيش الأمريكي كعكة لامرأة إيطالية، عوضا عن كعكة سرقها منها جنود أمريكيون قبل 77 عاما عندما وضعتها بجوار نافذة منزلها.

وكانت ميري ميون، 90 عاما، تبلغ من العمر 13 عاما عندما شهدت قريتها سان بيترو، بالقرب من مدينة فيتشنزا، شمالي إيطاليا، معركة بين القوات الأمريكية والجنود الألمان.

وقالت المرأة إن والدتها صنعت لها كعكة عيد ميلاد، بيد أن أمريكيين انتهازيين وجوعى على الأرجح، سرقوها.وأضافت ميون أنها ستشارك أقاربها الكعكة البديلة.وقالت: “سوف نتناول تلك الحلوى مع جميع أفراد عائلتي، وأتذكر هذا اليوم الرائع الذي لن أنساه أبدا”.

وقدم الجيش الأمريكي الكعكة في حفل أقيم يوم الخميس في منطقة جيارديني سالفي بمدينة فيتشنزا، بحضور أفراد من الجيش ومسؤولين محليين وعدد من السكان.

وقال الرقيب بيتر واليس، الذي سلم الكعكة، مع أنه “من المحرج إلى حد ما” استبدال بضاعة مسروقة، “يجعلني الأمر أشعر بالارتياح”.

كما تحدث خلال الحفل الكولونيل، ماثيو غوملاك، قائد حامية الجيش الأمريكي في إيطاليا، عن القتال بين القوات الأمريكية والألمانية في فيتشنزا عام 1945.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626898

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single