آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

اشتعلت النيران في حافلة كهربائية بالكامل صباح أمس في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تم تجنيد حوالي 30 شخصا من الحماية المدنية في محاولة إطفاء الحريق.

وعلى الرغم من النيران المستعرة، إلا أن الحاث لم يخلف أية ضحايا، وتبقى أسباب الحادث مجهولة حتى الآن، وهي قيد التحقيق، بحسب موقع صحيفة “لو باريزيان” .

وقد أوقفت 150 حافلة كهربائية عن العمل مؤقتا في العاصمة الفرنسية جراء الحريق.

يذكر أن الحريق هو الثالث من نوعه في “إيل دو فرانس” العاصمة الفرنسية باريس في غضون حوالي شهر، ففي 31 مارس الماضي أتلفت حافلة بالكامل في بانتان جراء حريق كذلك، كما سحقت النيران في 4 أبريل الجاري حافلة كهربائية في شارع سان جرمان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-30-1.4425377

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single