آخر الأخبار العاجلة

القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة

image

وجهت الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر، توجيها لجميع التجار بعدم بيع أو تداول أصناف من وجبات «إندومي» بالأسواق، وفق شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بالإسكندرية.

وقال حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بغرفة الإسكندرية، لصحيفة: «اليوم السابع» إن الهيئة القومية لسلامة الغذاء أصدرت خطابًا موجهًا لجميع التجار بعدم بيع أو تداول عدد من أصناف «إندومي» في الأسواق، حفظا على سلامة المواطنين، وهي جميع «نكهات الشطة، وطعم فراخ متبله خاص 75 غرام، وأكواب خضار 65 غرام».

يذكر أن هيئة سلامة الغذاء، كانت قد قررت في وقت سابق بسحب عينات من منتجات «إندومي» للتحقيق في مدى مطابقتها لشروط سلامة الطعام والأغذية في مصر.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626892

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single