آخر الأخبار العاجلة

نجيب ساويرس يقيم حفل زفاف ابنه بجانب الأهرامات بحضور توني بلير .. (شاهد الصور) مصمم أزياء شهير يعود لزوجته التي طلقها أثناء أدائهما العمرة ! بطل فورمولا 1 يطارد لصين سرقا حقيبته في شوارع برشلونة ! وفاة مصري حزناً بعد رؤيته جثمان ابنه في ثلاجة الموتى إصرار على تحدي الصعاب.. أداء الامتحانات وسط الفيضانات بسريلانكا والجيش يتدخل تويتر توافق على دفع غرامة 150 مليون دولار لتسوية دعوى خصوصية غريزة أمومة جياشة.. ترمي بنفسها داخل بالوعة للصرف الصحي لإنقاذ طفلها (فيديو) فيديو مروع يوثق حادث دهس وشجار عنيف أمام مدرسة بلبنان «الدمية الروسية» على «نتفليكس» بموسم جديد 20 متطوعاً في «الروح الإيجابية» لشرطة دبي على قمة «إيفرست»

image

أوقفت شبكة أمن الدولة «أوسون» في نيجيريا التي تحمل شخصا يدعى، أفيز أودوسانيا 33 عاما، يقوم بخلع أسنان جثث الموتى في مقبرة لغرض القيام بطقوس للحصول على المال.

واعترف أفيز أنه بدأ بفعلته الشنيعة منذ عام 2016، ونقلت«RT» عن موقع «Vanguardngr» تصريحات للمتهم قال فيها: «تم القبض عليّ بعد أن قمت بإجلاء جثة في مقبرة في إليشا والتي أردت استخدامها في طقوس المال.. لقد قمت بإجلاء الجثث منذ عام 2016 وأزيل أجزاءها لأغراض طقوس المال لكن الطقوس فشلت».

وأضاف: «قمت بإجلاء الجثث في ساغامو بولاية أوجون ولكن تم القبض عليّ في أوسون أثناء محاولتي نزع سن إحدى الجثث».

وصرح أفيز بأن الأمر يستغرق حوالي 30 دقيقة لإزالة السن من الجثة، مشيرا إلى أن الأمر يستغرق وقتا أقل في تجربته السابقة، ناصحا الشباب الآخرين الذين يحاولون المغامرة في طقوس المال بالكف عنها «لأنها ليست حقيقية».

وصرح أميتولو شيتو القائد الميداني أوسون أموتكون بأنه سيتم تسليم المشتبه به إلى الأمن التقليدي لمحاكمته.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626894

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single