آخر الأخبار العاجلة

القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة

image

أنهت مراهقة مصرية حياتها داخل منزل أسرتها في الحوامدية، وبينت تحريات المباحث، أن الفتاة شنقت نفسها عن طريق غطاء طرحة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال داخل غرفتها، بسبب منعها من هاتفها المحمول لانشغالها به عن دراستها.

وفوجئت والدة فتاة الحوامدية المتوفية بوجود جثمان ابنتها معلق في مشنقة داخل غرفتها فاستغاثت بوالد الفتاة، وتم إبلاغ قسم الشرطة بوفاة فتاة في قرية الشيخ عتمان بالانتقال تبين أنها فتاة عمرها 15 عامًا طالبة بالصف الثاني الأزهري بمعهد الكويت بالتجمع وتخلصت من حياتها عن طريق استخدام إيشارب. بحسب صحيفة ” الوطن”.

وأوضحت تحريات المباحث أن الفتاة اقدمت على هذه الخطوة بعد أن قيام والدتها بكسر هاتفها المحمول بسبب انشغالها به وعدم اهتمامها بالتحصيل الدراسي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626890

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single