آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

يتميز الحاسوب المحمول الحديث والأنيق الشامل من هواوي بشاشة العرض الكاملة FullView بدقة 2K المريحة للعين ومعالج Gen Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر، مع دعم مزايا الأجهزة الفائقة وبطارية كبيرة بتقنية الشحن السريع والمزيد

أعلنت مجموعةهواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم عن إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الجديد في الإمارات العربية المتحدة. ويعكس الحاسوب المحمول الأنيق بدقة2K تصميم سلسلة MateBook وسمات الابتكار فيها، ويضم شاشة العرض الكاملة FullView المريحة للعينبدقة 2K، إضافةً إلى معالج Gen Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر، ومزايا الأجهزة الفائقة وبطارية كبيرة بتقنية الشحن السريع وقدرة65 واط. كما يحتوي على نظام التبريد الجديد والمحسن بزعنفة مروحة HUAWEI Shark Fin Fans من هواوي ليوفر الأداء الرائد. ويضم الحاسوب المحمول مزايا اللأجهزة الفائقة الغنية ليوفر التجارب المحسنةوالشاملة للأجهزة المتعددة، والتي ستساعد المستهلكين على التميز في مختلف سيناريوهات العمل في المكتب الذكي.

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي. وتقدم هواوي عرضاً خاصاً على الطلبات المسبقة المبكرة على حاسوب HUAWEI Matebook 14 المحمول بسعر 3,399 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر، وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية للتوصيل من الباب إلى الباب. وستكون الطلبات المسبقة على حاسوب HUAWEI MateBook 13المحمول الذي تم إطلاقه إلى جانب حاسوب HUAWEI MateBook 14المحمول متوفرة أيضاً بأسعار تبدأ من 3499 درهم إماراتي.

شاشة العرض الكاملة المريحة للعين بدقة 2K

يتميز بشاشة العرض الكاملة FullView بدقة 2K التي تبلغ 2160 × 1440 بكسل وتدعم التدرج اللوني sRGB بنسبة 100%، وسطوع عالييبلغ 300 شمعة، ونسبة تباين عالية تصل إلى1500:1 بالإضافة إلى كثافة بكسل تبلغ 185 بكسل في البوصة. وتوفر شاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة صور عالية الدقة وأفلام Blu-ray، إضافةً إلى دقة الألوان الرائعة لأداء المهام الحساسة للألوان مثل تحرير الصور والفيديو.

تتميز شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول عالية الدقة بنقاط اللمس المتعددة وتتيح للمستخدمين التحكم بالحاسوب المحمول كما لو كان هاتف ذكي وكذلك التحكم بالأجهزة المتعددة في الوقت ذاته من خلال خاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration. وأصبح الآن التقاط لقطات الشاشة سهلاً أكثر من أي وقت مضى مع ميزة لقطة الشاشة بالإيماء Finger Gesture الرائدة من هواوي. وتدعم شاشةالعرض الكاملة FullView أيضاً خاصية تعتيم التيار المستمر DC Dimming للتخلص من الوميض، المعتمدة من TÜV Rheinlandلانبعاث الضوء الأزرق المنخفض.

أداء قوي يوفر تجارب سلسة

يعمل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بمعالج Intel® Coreمن الجيل الحادي عشر إصدار i7-1165G7 ليوفر أداءً أقوى في هيكل نحيف وخفيف. وتم تصنيع معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر على شريحة بحجم 10 نانومتر بطريقة SuperFin المتقدمة ليوفر للمستخدمين أداءً أسرع ومستقر، ليعبروا عن إبداعهم بشكل كامل، سواء كانوا يؤدون المهام المتعددة أو يجرون المهام ذات الحسابات المعقدة.

قدرات الأجهزة الفائقة التي تتيح تجربة المكتب الذكي الحقيقية

يندرج حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخراً. ويمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكياً بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد كلياً مقاس 12.6 بوصة ومع الشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C ليوفر تجربة تعاونية مستقبليةللأجهزة المتعددة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بعملية السحب والإفلات البسيطة بين الأجهزة الثلاثة.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للأجهزة الفائقة لتعزيز الإنتاجية والإبداع. ويمكنكم عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً علىشاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالمزاياالجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع: وضع المرآة Mirror Mode ووضع التوسيع Extend Modeووضع التعاون Collaborate Mode.

يمكنكم في وضع المرآة كما يوحي الاسم، عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 على شاشة جهازكم اللوحي، مما يسمح لكمبالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم جهازكم اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحول جهازكم اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت وهناك العديد من العناصر لاستكشافها! أخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات بين الأجهزة المختلفة، مما يسمح لكم بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بمجرد السحب والإفلات.

استناداً إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد مزايا خاصية العرض على عدة شاشات على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس بين الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة. ويمكنكم عن طريق خاصية العرض على عدة شاشات توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخراً بحاسوب HUAWEI MateBook 14 ليصبح جهاز فائق قوي. وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول وفتح ما يصل إلى ثلاث ملفات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوةً على ذلك، يمكنكم توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لكم مساحة مشاهدة غنية مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook14. ومن مزايا الحصول على إعداد الأجهزة الثلاثية هي التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لكم التبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بسهولة تامة.

ذاكرة RAM أكبر مع مساحة تخزين داخلية ضخمة

إضافةً إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين NVMe PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاذ مساحة التخزين. وأصبحت قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءةً، وأداء المهام المتعددة أسهل وأكثر سلاسة.

بطارية طويلة العمر بخاصية الشحن السريع

تعمل البطارية ذات القدرة الكبيرة التي تبلغ 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول إلى جانب حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي على إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يتمكن المستخدمون من تركيز انتباههم على الأشياء المهمة. ويدعم محول الطاقةمتعدد الاستخدامات ذو وصلة USB Type-C بقدرة 65 واط معايير الإخراج لشحن الحاسوب المحمول السريع وتقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. وعند الحاجة، يمكن لوضع Power off Reverse Charging تحويل الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة إلى بنك طاقة عند الطوارئ لشحن الأجهزة الأخرى.

زعنفة مروحة HUAWEI Shark والأنابيب الحرارية المزدوجة

يوفر التصميم الحراري الجديد زعنفة مروحة HUAWEI Shark لتبريد أكثر فعالية يُمكّن حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول من الاستفادة من قدرات معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر بشكل كامل وتوفير الأداء السلس والمستدام. ويحافظ النظام الحراري القوي الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة كثيفة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على برودة وهدوء حاسوب HUAWEI MateBook 14 حتى في ظل أعباء العمل الكثيفة.

الضمان الممدد لـHUAWEI Care 8

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم وأن تكون العلامة التجارية تتمحور حول متطلبات العملاء. وتعد خدمة HUAWEI Care شديدة الأهمية لأنها توفر ضمان الجودة وراحة البال وتساعد المستخدمين على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يسمح لكم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول. وتتوفر خدمة HUAWEI Care في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع العملاء شراءها عبر منافذ البيع المعتمدة لضمان HUAWEI Care الممدد مع لسلسة HUAWEI MateBook مع سنة إضافية أو سنتين عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. وتشمل الخدمات: الاستبدال/الإصلاح بقطع غيار أصلية 100% مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة One-stop من هواوي التي تسهل استلام المنتج وإصلاحه.

السعر والتوفر

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 في الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي. وتبدأ أسعار حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول من 3,499 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية من الباب إلى الباب. وأعلنت شركة هواوي أيضاً عن عرض ترويجي خاص للطلب المسبق المبكر على حاسوب HUAWEI Matebook 14بسعر 3,399 درهم إماراتي.

تم إطلاق سلسلة HUAWEI D 14 إلى جانب حاسوبي HUAWEI MateBook 14 و 13 ، وهي عبارة عن خيار بأسعار معقولة لسلسلة الحواسيب المحمولة مقاس 14 بوصة. وسيتوفر HUAWEI Matebook D 14 (معالج Intel i5 من الجيل العاشر وRAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت) بسعر 2,299 درهم إماراتي للطلبات المسبقة في متاجر كارفور الإمارات العربية المتحدة، بدءاً من 26 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر. وسيكون متاحاً اعتباراً من 7 أكتوبر في متاجر تجربة هواوي ومتجر العلامة الإلكتروني وعبر متاجر التجزئة المحددة بسعر 2799 درهم إماراتي مع هدايا مجانية بقيمة 399 درهم إماراتي تشمل بنك طاقة ومكبر صوت يعمل بالبلوتوث وخدمة مجانية من الباب إلى الباب.

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single