آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

في خطوة هي الأولى في تاريخه، عين الأزهر في مصر سيدة في منصب رئيس منطقة أزهرية في إحدى محافظات الوجه البحري، وهو منصب كان مقتصرا على الرجال فقط.

ونقل موقع «مصراوي» عن وكيل الأزهر، محمد الضويني، أنه سيتم الإعلان عن تلك الخطوة في الأيام المقبلة، وأشار إلى أن «هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة منصب رئيس إدارة مركزية للمنطقة الأزهرية» وقال إنها «من الممكن أن تنوب عن فضيلة الإمام الأكبر في الاحتفالات».

وفي حوار نشره موقع «مصراوي»، نوّه الضويني إلى أن «منصب رئيس المنطقة الأزهرية كان مقتصرا على الرجال فقط»، وقال إن «فضيلة الإمام الأكبر يعد داعما للدفع بالكفاءات النسائية في الأماكن القيادية التي تسمح ذلك».

وأضاف وكيل الأزهر، أن هناك جامعة الأزهر تضم 24 عميدة، و35 وكيلة في كليات القاهرة والأقاليم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626862

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single