آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

في خطوة هي الأولى في تاريخه، يعتزم الأزهر في مصر تعيين سيدة في منصب رئيس منطقة أزهرية في إحدى محافظات الوجه البحري، وهو منصب كان مقتصرا على الرجال فقط.

ونقل موقع “مصراوي” عن وكيل الأزهر، محمد الضويني، أنه سيتم الإعلان عن تلك الخطوة في الأيام المقبلة، وأشار إلى أن “هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة منصب رئيس إدارة مركزية للمنطقة الأزهرية” وقال إنها “من الممكن أن تنوب عن فضيلة الإمام الأكبر في الاحتفالات”.
ونوّه الضويني إلى أن “منصب رئيس المنطقة الأزهرية كان مقتصرا على الرجال فقط”، وقال إن “فضيلة الإمام الأكبر يعد داعما للدفع بالكفاءات النسائية في الأماكن القيادية التي تسمح ذلك” بدليل أن جامعة الأزهر تضم 24 عميدة، و35 وكيلة في كليات القاهرة والأقاليم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626827

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single