آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

اعتقلت شبكة أمن الدولة “أوسون” في نيجيريا، التي تحمل الاسم الرمزي “أموتكون”، المشتبه به، أفيز أودوسانيا، 33 عامًا، في خلع أسنان جثث الموتى في مقبرة لغرض القيام بطقوس للحصول على المال.

واعترف أفيز، الذي عرض في قيادة أموتكون في منطقة سابو، يوم الأربعاء، أنه بدأ بحثه عن طقوس المال في عام 2016، لكنه فشل مرتين بعد خلع أسنان من جسدين مختلفين في ساغامو، مشيرا إلى أن الجثتين اللتين أجلاهما في وقت سابق، كانتا في أوقات مختلفة بين عامي 2016 و2020، لكن تم القبض عليه بعد المحاولة الثالثة في مقبرة إليشا، بحسب موقع “vanguardngr”.

وفقا له: “تم القبض عليّ بعد أن قمت بإجلاء جثة في مقبرة في إليشا والتي أردت استخدامها في طقوس المال. لقد قمت بإجلاء الجثث منذ عام 2016 وأزيل أجزاءها لأغراض طقوس المال لكن الطقوس فشلت”، مضيفا: “قمت بإجلاء الجثث في ساغامو بولاية أوجون ولكن تم القبض عليّ في أوسون أثناء محاولتي نزع سن إحدى الجثث”.

وقال أفيز: “يستغرق الأمر حوالي 30 دقيقة لإزالة السن من الجثة، ليستغرق الأمر وقتا أقل في تجربتي السابقة”، ناصحًا الشباب الآخرين الذين يحاولون المغامرة في طقوس المال بالكف عنها “لأنها ليست حقيقية”.

وسيتم تسليم المشتبه فيه إلى الأمن التقليدي لمحاكمته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-29-1.4424874

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single