آخر الأخبار العاجلة

أستراليا ترصد حالة عدوى محتملة بجدري القردة شرطة أبوظبي: تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس الكاميرون باليوم الوطني لبلاده اعتباراً من يوليو المقبل.. بلدية دبي: فرض تعرفة على الأكياس ذات الاستخدام الواحد علماء مصريون يكشفون سر صخرة فضائية وجدوها قبل 25 عاماً كندا تسجل أول إصابتين بجدري القردة جدري القردة يصل إلى كندا وتسجيل أول إصابتين استغل انشغال أمه عنه فطلب 31 تشيزبرغر.. طفل العامين يدفع البقشيش أيضاً ! تعرَّف على مهنة والدة الملياردير إيلون ماسك وهي في الـ74 من عمرها ! أخيرًا توم كروز يجيب على السؤال: لماذا يقوم بمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه ؟!

image

أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي في المملكة العربية السعودية، إنقاذ 3 مواطنين بعد أن علقت سيارتهم في رمال الصحراء.

وقالت القوات الخاصة للأمن البيئي في بيان، إنها تمكنت من إنقاذ المواطنين الثلاثة، وقدمت لهم المساعدة، دون أن تذكر تفاصيل أكثر عن المدة التي قضوها في المكان قبل وصول المساعدة.

وكان الأشخاص الثلاثة على متن سيارة في منطقة صحراوية تمتد بين منطقة الرياض في وسط المملكة والمنطقة الشرقية، عندما علقت المركبة في الرمال.

وحسب البيان، يقع المكان الذي علقت السيارة فيه، ضمن محمية الملك عبد العزيز الملكية.

وتمتد المحمية على مساحة كبيرة تبلغ أكثر من 28 ألف كيلو متر مربع، وهي واحدة من عدة محميات بيئية في السعودية.

ولا تعمل الهواتف النقالة في المناطق الصحراوية الشاسعة، حيث لا تتواجد أبراج اتصالات لتوفر شبكات لتلك الهواتف، ما يجعل فقدان الطريق في تلك الصحاري أو تعطل السيارة فيها خطرًا حقيقيًا مع تعذر طلب المساعدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-29-1.4424889

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single