آخر الأخبار العاجلة

رسالة خاصة من شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده بعد بريطانيا وإسبانيا والبرتغال.. تسجيل أول إصابة بـ جدري القرود في أمريكا عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم»

image

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان عمان الشقيقة اليوم ــ خلال اتصال هاتفي التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك .. معربين عن تمنياتهما للبلدين وشعبيهما الشقيقين دوام الخير والرفعة والازدهار وأن ينعم الله تعالى على الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار.

كما نقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى جلالته بهذه المناسبة المباركة.. تهاني أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” .. وتمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن ينعم الله تعالى على عمان الشقيقة وشعبها بدوام التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

من جانبه أعرب جلالة السلطان هيثم بن طارق عن أسمى آيات التهاني والأمنيات إلى سموهما سائلاً المولى عز وجل أن يعيد على دولة الإمارات وشعبها هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم والازدهار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424860

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single