آخر الأخبار العاجلة

كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا متحف المستقبل يطلق «أجمل أعمال فنية في عالم الميتافيرس»

image

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، استمرار العمل في مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة خلال عطلة عيد الفطر المبارك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً من الاثنين إلى الخميس، على أن ينتهي دوام يوم الجمعة في الثانية عشر ظهراً.

وأكدت الهيئة، في بيان صحفي، التزامها بتقديم خدمات استباقية سهلة ومريحة للمتعاملين وتوفير كافة السبل لهم لإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن حتى في الإجازات والعطلات الرسمية، بما يؤدي إلى تحسين مستوى جودة الحياة وزيادة سعادة المتعاملين من مواطنين ومقيمين في كافة إمارات الدولة.

وبهذه المناسبة، قدمت الهيئة خالص التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة وأبناء الإمارات والمتعاملين والمنتسبين إليها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلة المولى عز وجل أن يعيده على دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424846

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single