آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

أوصى “بريد الإمارات” متعامليه بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الزائفة التي تدَّعي أنها تابعة لبريد الإمارات مؤكدا أنه يواصل العمل على مواجهة الأنشطة الاحتيالية والمشبوهة التي تهدد المتعاملين ووضع حد لها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة، وحملات التوعوية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح “بريد الإمارات” أنه يتيح بوابة دفع إلكتروني آمنة عبر موقعه الإلكتروني emiratespost.ae، وهي وسيلة الدفع الإلكتروني الوحيدة لشحناته. حيث ان جميع روابطها للدفع الإلكتروني تستخدم النطاق emiratespost.ae أو epg.ae، كما أنها لا تقوم مطلقاً بإعادة توجيه المتعاملين نحو بوابات دفع إلكتروني من طرف ثالث، ولا تطلب منهم مشاركة معلومات شخصية.

ودعا “بريد الإمارات” المتعاملين إلى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للمُرسِل والتواصل مع الفريق من خلال الاتصال بالرقم 600 5 99999 أو عبر البريد الإلكتروني CS@emiratespost.ae للتحقق من صحة أيَّة مراسلات مشبوهة مؤكدا على مواصلة فريقه لدعم المتعاملين والعمل على مراقبة هذه النشاطات الاحتيالية .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424817

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single