آخر الأخبار العاجلة

ماليزيا تغلق 180 روضة أطفال بسبب انتشار مرض الطفح الجلدي عبدالله بن سالم القاسمي يعزي آل غابش لوفاة والدتهم الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها.. فيديو بعد اتهام نجلها في جريمة قتل .. وزيرة الهجرة المصرية تطلب الدعاء شاهد: الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع الاعتداء.. ومفاجأة عن حالة الجاني بسبب صعوبة العيش .. مصرية ترمي نفسها في النيل للمرة الثانية رئيس الدولة يستقبل رئيسي وزراء الأردن ومصر راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك

image

سددت هيئة الأعمال الخيرية العالمية مديونيات 16 سجيناً من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في إمارة رأس الخيمة، بقيمة إجمالية بلغت 300 ألف درهم.

وقال الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة الأمين العام للهيئة: نتوجه في هذه الأيام المباركة بالشكر والتقدير للمحسنين والمحسنات الذين أدخلوا الفرحة إلى بيوت الغارمين، وحققوا أمنيات أسرهم باللقاء في العيد، مؤكداً أن تفريج الكرب عمل جليل، لما فيه من فضل كبير وأجر عظيم، لا سيما في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424775

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single