آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

اعتبر سعادة فرانك إغمان القنصل العام لسويسرا في دبي والإمارات الشمالية أن شهر رمضان الكريم يمنح الجميع شعورا بالتأمل و السلام وقال إن الإمارات تعلمنا كل يوم درسا جديدا في مجال التعايش والسلام في إطار دروب الخير التي قامت عليها منذ نشأتها.

و أكد القنصل السويسري في تصريح لوكالة أنباء الإمارات / وام / أن رمضان له طابع خاص في الإمارات نظرا لما يرافقه من مشاعر فياضة وسلوكيات راقية يحرص الجميع عليها لافتا إلى ما لاحظه من ترابط أسري بين العائلات مع الغروب خاصة في عادات الإفطار والسحور وسط العائلة.

و أضاف أن هذا الترابط أجده هنا في الحي الذي أسكن فيه بإمارة دبي ومدي حرص الجميع علي مشاركة الطعام مع المحتاجين و المتعففين والأقل حظا”.

و بشأن المسلمين في سويسرا أوضح القنصل السويسري أن المسلمين هناك يحتفون بشهر رمضان في ظل انفتاح سويسرا .. و يمكن للجميع الجلوس معا خلاله و التعرف على الثقافات المختلفة والتحاور والتلاقي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424813

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single