آخر الأخبار العاجلة

القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة

image

رصدت جمعية «بيت الخير» مليوناً و870 ألف درهم لمشروع «زكاة الفطر»، وذلك ضمن الميزانية المخصصة لحملتها الرمضانية «لنكن من المحسنين»، حيث تستمر الجمعية في تلقي تبرعات المحسنين الراغبين في إنابة الجمعية عنهم في توزيع زكاتهم بواقع 25 درهماً عن الفرد الواحد، لإيصالها إلى مستحقيها المسجلين بكشوف الجمعية.

وأكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، استعداد «بيت الخير» لتنفيذ مشروع زكاة الفطر، منوهاً بأهمية التبكير بإخراج مستحقات الزكاة لتمكين الجمعية من الوفاء بالتزاماتها نحو الأسر المستحقة في الوقت المناسب، حيث سيتم توزيعها نقداً على 1000 أسرة مسجلة، بالإضافة إلى توزيع 10 آلاف كيس أرز «سعة 10 كيلوجرامات» على الأسر المستحقة.

وأوضح العوضي أن «بيت الخير» وفرت حلولاً سهلة وميسرة للراغبين بدفع قيمة زكاة الفطر عنهم وعن أسرهم، من خلال التبرع عبر موقعها الإلكتروني، أو عبر تطبيقها الذكي، إلى جانب إرسال رسالة نصية قصيرة sms بقيمة 25 درهماً على الرقم: 1199 «اتصالات»، والرقم: 2312 «دو»، أو من خلال التبرع المباشر لمندوبي الجمعية الموجودين في الأماكن العامة والمحال التجارية في مختلف إمارات الدولة، فضلاً عن الاتصال على الرقم المجاني: 80022554.

وأوضح العوضي أن الحملة الرمضانية «لنكن من المحسنين»، بلغت ذروتها مع دخول العشر الأواخر من الشهر الفضيل، وقد وضعنا منذ البداية هدفاً مبدئياً بإنفاق 45 مليون درهم، لكن عطاء الحملة في رمضان مرتبط بحجم عطاء المحسنين، الذين عودونا دائماً على التفاعل والاستجابة والدعم، الذي لولاه ما استطعنا تحقيق الطفرة في النمو الإنساني التي أنجزتها «بيت الخير» خلال الأعوام الأخيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424770

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single