آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

في مفاجأة تقبلها الجمهور بإعجاب كبير، ظهر الفنان أمير كرارة ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، إذ عاد لتجسيد دور الشهيد أحمد منسي، وذلك قبل ساعات من إنطلاق ثورة 30 يونيو، حيث ظهر في مستشفى القوات المسحلة مع الظابط مروان العدوي، ويتحدث معه عن الوضع الراهن في سيناء، وأهمية وجود مشروع تنموي في سيناء للخلاص من الإرهاب.

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، دعوة القوى الإسلامية لمليونية بعنوان الشرعية خط أحمر، في 28 يونيو 2023، للرد على دعوات التظاهر في 30 يونيو وحملة استمارات تمرد لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وتتضمن الحلقة فيديوهات توثيقية حقيقية لتلك التظاهرات، ما يدفع الشعب المصري للنزول إلى الشارع للرد عليهم.

وتضمنت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، الأيام القليلة التي سبقت مظاهرات 30 يونيو وحالة الغليان التي كان يعيشها المواطنون المصريون في الشارع بسبب سياسات جماعة الإخوان الإرهابية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626655

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single