آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image

أكد خبراء في عالم السيارات أن التطور التقني الذي بلغته مصانع السيارات في العالم، سمح أخيراً بتوفير محركات صغيرة نسبياً، تتمتع بمعدلات أداء عالية وقوية، تم طرحها في العام الجاري 2022، بقائمة مطولة من الطرز، تبرز منها أربعة من أقوى طرز السيارات المزودة بمحركات اقتصادية رباعية الأسطوانات.

وقال الخبراء إن: «التطور التقني الكبير سمح بتوفير محركات مكونة من أربع أسطوانات، وبسعات لترية صغيرة، قادرة على توليد قوة أداء تضاهي تلك الموجودة في طرز رياضية تنبض بمحركات أكبر حجماً، سواء المكونة من ست أو ثماني أسطوانات، بالصورة ذاتها التي جاءت مع طرازي (مرسيدس AMG A45)، و(فورد فوكس RS) القادرين على توليد أرقام قوة وعزم عاليين، ومتزامنتين مع معدلات استهلاك وقود منخفضة للغاية».

«الإمارات اليوم» ترصد، وفقاً لمواقع إلكترونية مختصة في عالم السيارات، أبرزها «موتو1» البريطانية، قائمة أقوى أربع سيارات تم طرحها في 2022 مزودة بمحركات اقتصادية رباعية الأسطوانات.

للإطلاع على أقوى 4 سيارات بمحركات اقتصادية بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-04-29-1.1626567

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single