آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

نظّم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي، أخيراً جلسة حوارية، بعنوان «الأسرة في نظر زايد»، إذ تم تكريم 60 متطوعاً ومتطوعة من مختلف الفرق على مستوى الدولة، تقديراً لجهودهم في هذا الميدان.

وتطرقت الجلسة، التي نُظمت أخيراً في منطقة الباهية، برعاية رائدة العمل التطوعي راية خميس المحرزي، إلى جوانب مختلفة من حياة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وحضر الجلسة المستشار الدكتور خالد السلامي، والدكتور عبدالله بن محمد الشيباني، والمدربة أماني سالم علي، بينما أدار النقاش الإعلامي أنس الحميري.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626572

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single