آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

كرمت شركة مطاعم كبرى في جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية، امرأة عملت في نفس المطعم لأكثر من 20 عامًا بعد شوي شريحة اللحم رقم مليون، خلال مسيرتها المهنية الطويلة.

وتفاجأت جايل دادلي، التي عملت في مطعم LongHorn Steakhouse في شارع Macon Road في كولومبوس لأكثر من عقدين، بدعوتها في العمل من قبل المديرين التنفيذيين من السلسلة الوطنية، لمكافأتها بعد شويها مليون شريحة لحم خلال فترة عملها هناك. بحسب «يو بي آي».

وقدم التنفيذيون لددلي شيكًا بقيمة 5000 دولار، ومعطف طهاة ذهبي، كما منحوها لقب «جريل ماستر ليجند».

وقال المتحدث باسم الشركة الغذائية، التي تدير أكثر من 540 مطعمًا في جميع أنحاء البلاد، إن ددلي هي واحدة من الموظفين الذين أطلق عليهم لقب Grill Master Legend بعد طهي مليون شريحة لحم.

ولم يكشف المتحدث عن عدد شرائح اللحم التي تطهى في عموم فروع المطعم الموزعة في البلاد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626434

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single