آخر الأخبار العاجلة

مجلة الأهرام العربي تحتفي بـ محمد بن زايد الأمن السعودي يقبض على مواطن ووافد سرقا 11 سيارة مصر: إحالة أوراق المتهم بقتل كاهن بالإسكندرية للمفتي خطر قاتل.. احذر الإفراط في تناول هذه المادة الغذائية قصته شغلت العالم.. هكذا تمكن راكب الهبوط بطائرة بعد انهيار الكابتن نصائح طبية لمرضى الربو للوقاية من أضرار موجة الغبار خورفكان يؤمن بقاءه والجزيرة «خارج الخدمة» الصقور يودع دوري المحترفين.. كلاكيت رابع مرة إيسايلا: أشعر بالتعب بسبب هذا الموسم الصعب الجليلة تواصل جهودها للنهوض بأبحاث القلب وتعزيز أسلوب الحياة الصحي

image

أشارت دراسة حديثة إلى أن معرفة جنس مولودك قبل الولادة يمكن أن تمنحه فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة.

واقترحت الدراسة أن الأطفال الذكور هم أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات، وقد يكون هذا بسبب نموهم بشكل أسرع في الرحم – وبالتالي فهم يحتاجون إلى المزيد من العناصر الغذائية والأكسجين أكثر من تلك التي تقدمها الأم عبر المشيمة.

ويمكن أن يغير جنس الجنين طريقة عمل المشيمة، إلى جانب عوامل مثل وزن الأم ومستويات التوتر. والمشيمة هي عضو مؤقت متصل بجدار الرحم أثناء الحمل، ما يساعد الطفل على النمو، حسب موقع «روسيا اليوم». وتعاني واحدة من كل عشر نساء من اضطرابات الحمل، مثل ارتفاع ضغط الدم الذي يهدد الحياة أو تقييد نمو الجنين. ويحدث هذا عندما لا ينمو الجنين بالمعدل الطبيعي، في أشد الحالات يمكن أن يؤدي إلى ولادة جنين ميت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-29-1.4424490

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single