آخر الأخبار العاجلة

فنانة عراقية تنفي التقاط سيلفي مع جثة والدها: الصورة كانت قبل وفاته ! (صورة) الأردنيات غاضبات من إعلان يصف المرأة السمينة بـ البطيخة ويعدها بتحويلها إلى خيارة ! انقطاع إنستغرام عن آلاف المستخدمين .. وميتا تعلّق سرعته حوالي 300 ألف كيلومتر في الثانية.. علماء فيزياء روس يبطئون الضوء أيمن زيدان: في هذه المدينة المنسية تموت أحلامُنا ! مغامر فرنسي يحقق رقماً قياسياً في المشي على حبل بين قمتين.. فيديو مساهم في تويتر يقاضي ماسك بتهمة التلاعب بالسوق بيان أمني سعودي بشأن وفاة فتاة تعرضت للاعتداء والتعنيف من ذويها إبداعات «التصميم للأمل».. مطرّزة بحب الخير والأحجار الكريمة عبدالله الشحي: «الإمارات للإبداع» حاضنة للموهوبين منذ انطلاقتها

image

تستعد نيوزيلندا لفتح حدودها بعد أكثر من عامين من إغلاقها، وقد لا يكون هناك وقت أفضل لزيارتها.

وبدأت شركات السياحة في إعادة توظيف المرشدين السياحيين وتنظيف متاجر التذكارات والاستعداد لاستقبال الزوار الدوليين بدءا من الثاني من مايو، طالما تمكنوا من إبراز دليل على تلقيهم لقاحاً مضاداً لكورونا وفحص سلبي قبل مغادرة بلادهم، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أمس.

لكن البلاد لا تتوقع عودة سريعة للوضع المعتاد الذي شهد ازدحام الأماكن ذات الشعبية بأفواج من الأجانب أدت إلى عمل البنية التحتية بكامل طاقتها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-29-1.4424458

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single