آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي والعاصمة البحرينية المنامة، بدءاً من 15 مايو. وسيتمكن المسافرون من أبوظبي الآن من حجز رحلات مباشرة إلى مطار البحرين الدولي بأسعار تنافسية من خلال ثلاث رحلات أسبوعياً.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «الرحلات المباشرة الجديدة إلى المنامة دلالة على التزام «العربية أبوظبي» بتوفير تجربة سفر قيمة تخدم عملاءها وتسهم أيضاً في خدمة قطاع الطيران بين المدينتين».

وتمثل المنامة الوجهة 22 للعربية أبوظبي منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في شهر يوليو من عام 2020.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-29-1.4424241

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single