آخر الأخبار العاجلة

مخدر بالمشروبات الغازية.. مصرية تتهم عامل توصيل بمحاولة السرقة كلاب سائبة تنهش طفلة حتى الموت في العراق الإعدام لرجل قتل زوجته وطفلته السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟

image

كشفت «رحلتي من دناتا»، علامة السفر التي صممها إماراتيون للمسافرين الخليجيين، النقاب عن تعيين مجموعة سفراء جدد لتمثيل «العلامة التجارية»، وإعادة إشعال شغف السفر في أوساط مجتمع المسافرين المتنامي.

وكانت مجموعة دناتا للسفريات قد أطلقت «رحلتي» في عام 2019 لتقديم تجارب سفر مخصصة ومصممة حصرياً لشرائح مستهدفة من المسافرين الإماراتيين ومن دول مجلس التعاون الخليجي، مثل مجموعات الصديقات والمسافرين بمفردهم والعائلات والأزواج والمسافرين لقضاء شهر العسل.

وجرى اختيار سفراء العلامة التجارية الجدد من داخل الشركة الأم «مجموعة الإمارات» لتقديم خبرات السفر ونشر الوعي على أوسع نطاق بتجارب السفر الفريدة من «رحلتي»، المصممة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيعرض سفراء «رحلتي»، كونها علامة تجارية على إنستغرام، تجارب السفر التي تلائم مختلف فئات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي على وسائل التواصل الاجتماعي، كما سيغطون الوجهات والتجارب التي يصعب التخطيط أو الوصول إليها عادةً، مثل «الشفق القطبي» في فنلندا أو «مسار المنزلق zip lining» في موريشيوس.

وقالت رحاب منصور، مدير عام «رحلتي من دناتا للسفريات»: يهدف سفراء رحلتي الجدد إلى عرض عالم من إلهام السفر وتقديم المشورة لمجتمع المسافرين الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون عامةً. ويمكن للمسافرين الذين تروق لهم هذه التجارب متابعة السفراء على إنستغرام عبر مختلف مراحل كل رحلة، للتعرف على مسارات ومناطق جديدة. ويمكن لمجتمع المسافرين في دول مجلس التعاون متابعة سفراء العلامة التجارية «رحلتي» في رحلاتهم من خلال @rehlatybydnata، حيث سيقومون بتوثيق أحدث مغامراتهم. ويستطيع المسافرون حجز المسارات ذاتها عبر الإنترنت.

تركيز

والسفراء المختارون متخصصون في المجالات الرائجة للمسافرين الإماراتيين والخليجيين كما رصدتها وحددتها «رحلتي»، بما في ذلك السفر مع التركيز على الأسرة وفن الطهي والرفاهية والمغامرة. وهم:

– بدور المرزوقي، مديرة مشاريع سكاي واردز: ستعرض رحلات تركز على فن الطهو.

– القبطان نبيل الرستماني، طيار A380 ومدير السلامة في طيران الإمارات: يركز على السفر العائلي والفاخر.

– محمد آل علي، مدير طاقم خدمات جوية في طيران الإمارات: يهوى المغامرة ومشاهدة المعالم السياحية.

وتشمل أولى رحلات سفراء العلامة التجارية رحلة طهي في إيطاليا، وإجازة عائلية فاخرة في جزر المالديف، وجولة لمشاهدة معالم المدينة ومغامرة في موريشيوس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-29-1.4424247

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single