آخر الأخبار العاجلة

رئيس الدولة يتلقى هاتفياً التعازي من قادة عدد من الدول الصديقة في وفاة الشيخ خليفة السعودية تستثمر 12.3 مليار ريال بمصنع لوسيد لصناعة السيارات الكهربائية «إس آند بي»: «&e» تحصل على 970 مليون درهم توزيعات سنوية من «فودافون» المركز الدولي للزراعة الملحية يوقع مذكرة تفاهم مع «كوكبٌ واعٍ» الكشف عن سبب نفوق عشرات آلاف الأسماك في مزارع وادي الأردن جارتنر: نمو عائدات أشباه الموصلات حول العالم بمعدّل 13.6% خلال 2022 الإمارات.. جهود رائدة لطبيب الأسرة في تقديم رعاية صحية مستدامة حاولا تقليد مشهد من فيلم تيتانيك .. فكانت النهاية مأساوية مسابقات اتحاد الكرة تُناقش ترتيبات الموسم الجديد 2022-2023 مجلس سيدات أعمال الإمارات: محمد بن زايد يرسي دعائم التقدم والازدهار

image

باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية “نزاهة”، عددًا من القضايا الجنائية والإدارية خلال شهر رمضان 1443هـ، وبلغ عدد من تم التحقيق معهم 189 متهمًا، فيما أوقفت 43 متهمًا وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية، ومنهم من أطلق سراحه.

وأوضحت الهيئة أنها نفذت 3384 جولة رقابية، وأسفر ذلك عن التحقيق مع عدد من المتهمين، وإيقاف آخرين بتهم الرشوة واستغلال النفوذ الوظيفي وغسيل أموال.

كما أشارت إلى أن المقبوض عليهم ينتسبون لوزارات الدفاع والداخلية والصحة والعدل والتعليم والشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ودعت جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي شبهات فساد مالي وإداري عبر وسائل الاتصال الخاصة بالهيئة، وذلك لحماية المال العام والحفاظ عليه من الإهدار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4424187

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single