آخر الأخبار العاجلة

عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا

image

في قصة مؤلمه تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قصة مواطن سعودي توفي غرقاً في سيول منطقة رخو بمحافظة ينبع.

فقد تحدث ناشطون أن المتوفى دعا جيرانه إلى مائدة الإفطار في منزله، مساء أمس الأربعاء، إلا أنه توفي غريقاً قبل الإفطار، بعد أن جرفته سيول وادي رخو، وفق ما نشرته العربية.

وتداول مستخدمو التواصل مقطعا مصورا خلال عثور فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع على الجثمان، وذلك بمساعدة عدد من المواطنين المتطوعين.

وبدأت القصة عندما تلقت غرفة العمليات بالدفاع المدني بلاغاً عصر أمس، يفيد بسقوط شخص في سيول رخو، بعد هطول أمطار غزيرة ملأت الشعاب والأودية، وذلك قبل انتشاله متوفى بعد بحث استمر لساعات.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد نوه في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم بأن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد، تؤدي إلى جريان السيول ورياح نشطة على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة، بالإضافة لمرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4424219

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single