آخر الأخبار العاجلة

ماليزيا تغلق 180 روضة أطفال بسبب انتشار مرض الطفح الجلدي عبدالله بن سالم القاسمي يعزي آل غابش لوفاة والدتهم الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها.. فيديو بعد اتهام نجلها في جريمة قتل .. وزيرة الهجرة المصرية تطلب الدعاء شاهد: الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع الاعتداء.. ومفاجأة عن حالة الجاني بسبب صعوبة العيش .. مصرية ترمي نفسها في النيل للمرة الثانية رئيس الدولة يستقبل رئيسي وزراء الأردن ومصر راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك

image

ثـمن سيمون بيني، القنصل العام البريطاني في دبي والإمارات الشمالية مبادرة “المليار وجبة” التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتشكل أكبر مبادرة إنسانية في المنطقة لمساندة الفقراء والمحتاجين حول العالم، ولتستكمل الشراكات النوعية مع شركاء من المنظمات الدولية والإقليمية والحكومية والأهلية الداعمة لجهود توزيع الدعم الغذائي ومكافحة الجوع حول العالم.

وأكد القنصل العام البريطاني، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات (وام)، أن المبادرة تسهم في مكافحة الجوع وسوء التغذية في العالم، خاصة لدى الفئات الضعيفة من النساء والأطفال واللاجئين والنازحين وضحايا الكوارث والأزمات وتعد أبرز الأمثلة على جهود الإمارات على صعيد العمل الإنساني.

وثمن جهود الإمارات على الصعيد الإنساني، ونوه بأجواء شهر رمضان في الإمارات، وقال إن أهم ما يلفت انتباهه في هذ الشهر الأجواء الاحتفالية التي تبدأ من الزينة الرمضانية في الشوارع والمراكز التجارية والمكاتب الحكومية والمجالس المختلفة وقدم التهنئة للإمارات قيادة وشعباً بشهر رمضان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-28-1.4424203

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single