آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

كشف الفنان السعودي ​محمد عبده​ عن عدد من آرائه الفنية التي فاجأت الوسط الفني والجمهور معاً، حيث قال إن زميليه الفنانين ​طلال مداح​ و​أبو بكر سالم​ لم يتركا إرثًا من الأغاني الوطنية.

وأشار الى أن لحن أغنية “وطني الحبيب” لطلال مداح مسروق، كما شبّه أغنية “يا بلادي واصلي” للراحل أبو بكر سالم بشخص يدفع سيارة مما أغضب محبي أبو بكر. وذكر انه كان ايضاً قد تحدث خلال لقائه في برنامج “مراحل” الذي يقدمه ​علي العلياني​ على قناة “SBC” عن الفنان ​رابح صقر​ واعتبر انه طوّر من نفسه كثيرًا، اما أغاني الفنان ​عبدالمجيد عبدالله​ فاعتبرها عبده “مرحلية سريعة ولا تشكل تراثًا”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626386

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single