آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

دعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي كافة المتعاملين إلى استخدام تطبيق Dubai now ، والموقع الالكتروني للإدارة العامة http://www.gdrfad.gov.ae ، في إنجاز معاملاتهم خلال عطلة عيد الفطر السعيد التي ستصادف 29 رمضان إلى 3 شوال.

نوهت بأنه سيتم إغلاق مراكز آمر خلال العطلة مشيرة إلى أنه يمكن للمتعاملين تقديم كافة الاستفسارات المتعلقة بمعاملات الإدارة بالاتصال بخدمة مركز الاتصال ” آمر ” على الرقم المجاني 8005111، الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وأوضحت الادارة العامة أن مركز سعادة المتعامل المتواجد بقطاع متابعة المخالفين والأجانب بالعوير سيستقبل المتعاملين من تاريخ 1 مايو حتى 6 مايو2022، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

ويواصل مركز سعادة المتعاملين المتواجد في مطار دبي الدولي مبنى 3 / صالة القادمون/ تقديم خدمات الإدارة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وذلك لتسهيل وتيسير إنجاز إجراءات المتعاملين خلال العيد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-28-1.4424074

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single