آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، في الدورة 29 من سوق السفر العربي 2022، التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 9 و12 مايو، كما تشارك يومي 17 و18 مايو المقبل في الحدث الافتراضي، للتعريف بمحفظة مشاريعها السياحيّة والتراثيّة والترفيهية العائلية ومشاريع الضيافة الفاخرة.

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها الخامسة عشرة في الحدث السياحي الأبرز في المنطقة، إلى وضع الزوار من خبراء القطاع السياحي والمستثمرين الإقليميين والدوليين في صورة التطورات التي يشهدها القطاع السياحي في إمارة الشارقة على صعيد البنى التحتية والتسهيلات التي توفرها للمستثمرين الراغبين بتوسيع أعمالهم انطلاقاً من الإمارة، إلى جانب التركيز على تنوّع خيارات القطاع السياحي، الذي يشمل المشاريع البيئية، والشاطئية والتراثية والثقافية.

وتعتزم الهيئة الإعلان عن مشروعي ضيافة جديدين والمشغلين لهما ضمن فعاليات سوق السفر العربي، وتستعرض الهيئة، ضمن منصتها رقم ME2150 في القاعة رقم 2 المعرض، المشاريع الجديدة التي تعمل على تطويرها بما يسهم في تعزيز المشهد السياحي في الإمارة وتلبية مختلف اهتمامات سكانها وزوارها وسياحها، ومن أبرزها «منتجع الجبل، لوكس خورفكان»، الذي يقع على شاطئ السويفة، إلى جانب شاطئ خورفكان على الساحل الشرقي للدولة، و«منتجع البردي، لوكس الذيد»، الذي يتفرد بموقعة المميز بالقرب من مشروع «سفاري الشارقة» أكبر مشروع سفاري في العالم خارج أفريقيا، الذي تطوره هيئة البيئة والمحميات الطبيعيّة في الشارقة، بالإضافة إلى مشروع «الرحال»، الذي يستكشف طبيعة الإمارة عبر مقصورات في منطقة الحمرية.

وأكد أحمد القصير، المدير التنفيذي بالإنابة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، أهمية عرض مشاريع شروق القائمة والمقبلة على منصة الحدث العالمي الرائد المتخصص بصناعة السفر في الشرق الأوسط، مشيراً إلى «أن قطاع السياحة والسفر أحد المحركات الرئيسة لاقتصاد العالم، وله مساهمة كبيرة في الناتج المحلي الإجمالي للدولة».

وأضاف القصير: «تعمل «شروق» على تنفيذ وإطلاق العديد من الوجهات السياحية الجديدة، إلى جانب التخطيط لمشاريع نوعية أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً، وتمثل المشاركة في سوق السفر العربي فرصة للتعريف بهذه المشاريع، وفتح المجال لاستقطاب استثمارات جديدة إلى الإمارة، فما نملكه من بنية تحتية وما نتيحه من خيارات وتسهيلات يضع الإمارة في قائمة أبرز المدن الجاذبة للاستثمار، خاصة في قطاعي السياحة والضيافة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-28-1.4424050

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single