آخر الأخبار العاجلة

عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا

image

أظهر نجم وقائد الوحدة، إسماعيل مطر، دعمه وعشقه لفريق فيراري الإيطالي للفورمولا 1، وسائقه شارلز لوكلير، الذي ينافس على بطولة العالم للفورمولا 1 2022، وذلك قبل خوض الجولة الخامسة من البطولة بسباق جائزة ميامي الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 9 مايو المقبل.

ونشر مطر بخاصية ستوري على حسابه بموقع التواصل «إنستغرام»، صورة لكتاب عن فريق فيراري، وكتب «هيا يا لوكلير»، في إشارة لمتابعته ودعمه للفريق الإيطالي الأشهر في عالم سباقات الفورمولا 1.

وكان لوكلير تعرض لخسارة كبيرة في سباق إيميليا رومانو في إيطاليا، الأسبوع الماضي، بعدما تراجع إلى المركز السادس في نهاية السباق، بعد خطأ فادح منه في أحد المنعطفات، ما أهدى لقب السباق إلى منافسه الرئيس، الهولندي فيرستابن.

ويتصدر لوكلير من موناكو، ترتيب بطولة العالم للفورمولا 1، بعد مرور 4 سباقات، برصيد 86 نقطة، وخلفه فيرستابن بـ 59 نقطة، فيما يتصدر فريق فيراري بطولة الصانعين بـ 124 نقطة، بفارق 11 نقطة عن فريق ريد بل.

والمعروف عن إسماعيل مطر، نجم الكرة الإماراتية، حبه وعشقه لكرة السلة للمحترفين، وهو متابع جيد لدوري السلة الأمريكي (NBA)، وبالأخص الراحل كوبي براينت، إلى جانب متابعته المستمرة لسباقات الفورمولا 1.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4424028

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single