آخر الأخبار العاجلة

بيع سيارة مرسيدس بـ 135 مليون يورو تعزيز التعاون بين مركز محمد بن راشد للفضاء والإمارات للألمنيوم بسبب اجتماع على زووم.. 50 ألف درهم تعويضاَ لمدير كلية بريطانيا تتخذ إجراءً عاجلاً لمواجهة انتشار إصابات جدري القرود في أوروبا وزير العدل يصدر قرارا بشأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين رجل يضع صديقته في مواجهة أكثر عروض الزواج إحراجاً ! الكويت تعلن اشتراطات الحج للعام الجاري علامات في الساقين تشير إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم المغرب تمنح موظفيها الرجال عطلة أبوة 15 يوماً شرطة أبوظبي تدعو للاستفادة من تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية بدون فوائد

image

نال زكريا العوضي حارس مرمي العين والمنتخب الوطني الأسبق ومدير تطوير الشباب في نادي بني ياس درجة الدكتوراه، عن رسالته برنامج مقترح للقيادات الرياضية عن كيفية التحول الرقمي في المؤسسات الرياضية، بما يتواكب مع التطور الإلكتروني السائد في العالم حالياً.

ويعتبر زكريا العوضي من الكوادر الشابة الطموحة، حيث سلك مجال العلم بعد اعتزاله اللعب، سعياً لتطوير قدراته وإمكاناته خارج المستطيل الأخضر فبعد نيل شهادة بكالوريوس في التربية الرياضية اجتهد لنيل درجة الماجستير عن أطروحة الحوكمة الرياضية، كما اعتمد كمحاضر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونيل شهادة المحترفين في التدريب العام وحراس المرمى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4424030

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single