آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

تختتم غداً الجمعة دورة منطقة اعسمه الرمضانية (19) لكرة القدم والطائرة في إمارة رأس الخيمة، ويلتقي في المباراة الختامية فريقا اعسمه (ب) فريق سالم محمد ضد اعسمه (ج) فريق علي حمد، وأعدت اللجنة المنظمة فقرات شيقة وسحوبات للجمهور تقدم مع ختام الدورة التي انطلقت في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وسيتم منح صاحب المركز الأول الكأس والميداليات الذهبية وجائزة مالية وينال الوصيف الفضية وجائزة مالية أيضاً فضلاً عن جوائز فردية لأفضل لاعب وحارس وهداف البطولة.

وقدم خميس المزروعي رئيس اللجنة المنظمة الشكر للرعاة الرئيسيين على رأسهم العابدي القابضة، وعائلة المرحوم عبدالله بن أحمد وشباب اعسمه.

وتضم اللجنة المنظمة سيف محمد الشاعر وخميس محمد المزروعي ومحمد بكري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423970

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single