آخر الأخبار العاجلة

«الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر 5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا

image

أصيبت 3 عاملات بمستشفى بمصر بإصابات مختلفة في أنحاء الجسم بعد أن صدمتهم سيارة تقودها صيدلانية داخل ساحة المستشفى.

وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 3 عاملات بإصابات مختلفة، صدمتهن سيارة تقودها صيدلانية داخل ساحة المستشفى التخصصي.

واستقبل قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي 3 عاملات بالمستشفى مصابات بإصابات مختلفة، وتم نقل اثنتين إلى قسم جراحة العظام وأخرى إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى.

نجل المصابة يروي تفاصيل الحادث

قال أحمد عادل محمد، نجل أمال محمد حسن، إحدى العاملات المصابات في حادث الدهس، إن والدته أثناء تكليفها بالعمل من خلال نقل بعض الأوراق من الموظفين بالمستشفى التي تعمل بها وأثناء عودتها فوجئت بصيدلانية تعمل بالمستشفى تدهسها بسيارتها مع اثنتين من العاملات الأخريات كن في مكان الحادث أمام المستشفى. مشيرًا إلى أن الطبيبة اختلط عليها الأمر أثناء القيادة بعدم تقدير للموقف، فبدلًا من الضغط على قابح الفرامل تم الضغط على البنزين الأمر الذي تسبب في دهسهن بقوة. وفقاً لصحيفة “المصري اليوم”.

وأضاف نجل المصابة أمل محمد إن والدته نقلت إلى العناية المركزة بالمستشفى، وبعد عمل أشعة مقطعية على المخ اكتشف الأطباء أن النزيف لم يتوقف وتم تجهيزها لإجراء جراحة لسحب النزيف من على المخ، وعقب الانتهاء من عملية سحب النزيف تم نقلها إلى العناية المركزة مرة أخرى، لافتًا إلى أن الأطباء أكدوا خضوعها لعملية جراحية أخرى بفقرات العمود الفقري فور استقرار حالتها مؤكدًا عدم استقرار حالتها الصحية حتى الآن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4423880

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single