آخر الأخبار العاجلة

شباب الأهلي وبني ياس.. مصالحة الجماهير الدفاع المدني بدبي يشارك في فعاليات معرض (FIREX) للسلامة من الحرائق في بريطانيا حار ومغبر نهاراً ورطب ليلاً .. الطقس المتوقع في الإمارات غداً تعديل سرعة طريق وادي مضيق – كلباء رحلة مخصصة للكلاب على قطار سريع في اليابان إلى أي مدى يجب أن نقلق من جدري القرود؟ الكويت.. العثور على جثة في مواقف مستشفى الصباح مصر.. شاب يشكو من آلام شديدة في بطنه.. وبعد فحص معدته كانت المفاجأة! مصر.. إحالة أوراق ريا وسكينة للمفتي صاحب مركبة يحبط سرقة سيارته بعملية فدائية بالرياض واللص يتعرض لإصابة عنيفة (فيديو)

image

خلال عملية إخلاء شقة سكنية، في مدينة دارمشتات وسط ألمانيا، من كافة محتوياتها، عثرت شركة تتولى نقل محتويات الشقة على جثة وأخذتها معها.

عمال الشركة اعتقدوا أن جثة الرجل الميت هي دمية لعرض الملابس (مانيكان)، كما أكد متحدث باسم النيابة العامة، وفق ما نقلت صحيفة فرانكفورتر ألغماينه تسايتونغ.

ولم يتم اكتشاف الأمر إلا بعد مرور شهرين، حين بدأت الدمية المفترضة تتعفن، وفق وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا). وبعدها أظهر تشريح الجثة أنها تعود للمستأجر في الشقة، والذي كان عليه أن يخلي الشقة. وقد كلف موظف قضائي شركة النقل بإخلاء الشقة ونقل محتوياتها إلى مخزن، وفق النيابة العامة.

يفترض المحققون أن الرجل انتحر أو توفي بشكل طبيعي؛ إذ لا توجد أي قرائن على العنف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4423866

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single